تحسين تجربة العملاء الإجمالية في المطارات

نطاق المبادرة

دراسة استشارية لرفع مستوى جودة الخدمات المقدمة فيها مع تحديد معايير معينة للجودة المطلوبة ومؤشرات أداء تقيس رضا العملاء و إعادة هندسة الاجراءات وضع اتفاقيات مستوى الخدمة المناسبة وآليات المراقبة والتنفيذ والتركيز على تقييم مطارات المملكة وتجربة المسافر لرفع مستوى الخدمة المقدمة

الشريحة المستهدفة

- المسافرين المحليين.
- المسافرين الدوليين.
 

المساهمة في تحقيق الهدف الإستراتيجي

تساهم المبادرة في الهدف الاستراتيجي إنشاء وتحسين أداء المراكز اللوجستية من خلال تحسين تجربة العملاء في مطارات المملكة والخدمات المقدمة للعملاء
 

الأثر المتوقع

- رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمسافرين
- رفع نسبه الرضى بين المسافريين
- تعزيز تجربة المسافر في مطارات المملكة
 

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟

من فضلك أخبرنا لماذا

(يمكنك تحديد خيارات متعددة)

أنا

من فضلك أخبرنا لماذا

(يمكنك تحديد خيارات متعددة)

أنا