نطاق المبادرة
        
	
دراسة استشارية لرفع مستوى جودة الخدمات المقدمة فيها مع تحديد معايير معينة للجودة المطلوبة ومؤشرات أداء تقيس رضا العملاء و إعادة هندسة الاجراءات وضع اتفاقيات مستوى الخدمة المناسبة وآليات المراقبة والتنفيذ والتركيز على تقييم مطارات المملكة وتجربة المسافر لرفع مستوى الخدمة المقدمة
			   
				 
		
        
	الشريحة المستهدفة
        
	
- المسافرين المحليين.
- المسافرين الدوليين.
 
			   
				 
		
        
	المساهمة في تحقيق الهدف الإستراتيجي
        
	
تساهم المبادرة في الهدف الاستراتيجي إنشاء وتحسين أداء المراكز اللوجستية من خلال تحسين تجربة العملاء في مطارات المملكة والخدمات المقدمة للعملاء
 
			   
				 
		
        
	الأثر المتوقع
        
	
- رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمسافرين
- رفع نسبه الرضى بين المسافريين
- تعزيز تجربة المسافر في مطارات المملكة