مركز خدمة المستفيدين 19955

يعمل مركز خدمة المستفيدين بوزارة النقل والخدمات اللوجستية 

 على استقبال طلبات الشكاوى والبلاغات والاستفسارات والاقتراحات من قبل المستفيدين في منظومة النقل والخدمات اللوجستية، ورصد المشاكل المتعلقة بأداء مراكز الاتصال التابعة لها، حيث يهدف المركز إلى تحسين الأداء العام لمراكز خدمات المستفيدين وضمان مستوى عالٍ من رضا المستفيدين.

ماذا يقدّم مركز خدمة المستفيدين 19955؟

  • - الرد على الاستفسارات والاقتراحات والملاحظات.
  • - توفير معلومات واضحة حول الخدمات المتعددة في جهات المنظومة.
  • - تكامل رحلة المستفيدين في منظومة النقل والخدمات اللوجستية.
  • - تعزيز التعاون بين كافة قطاعات المنظومة لتقديم خدمات متكاملة.
  • - تحسين جودة الخدمات المقدمة لرفع مستوى رضا المستفيدين.
مركز خدمة المستفيدين
لشكاوي والاقتراحات

للشكاوى والمقترحات

: 0 / 65000

أضف نص المساعدة الخاص بك هنا.

تواصل معنا

تواصل معنا

ساعات العمل

الأحد - الخميس
مساعدتك
هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟

من فضلك أخبرنا لماذا

(يمكنك تحديد خيارات متعددة)

أنا

من فضلك أخبرنا لماذا

(يمكنك تحديد خيارات متعددة)

أنا