نائب وزير النقل والخدمات اللوجستية يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة

​​​رفع معالي نائب وزير النقل والخدمات اللوجستية الدكتور رميح بن محمد الرميح، التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، وإلى الشعب السعودي الكريم، بمناسبة الوطني الـ 94 لتوحيد المملكة.

وقال معاليه في هذه المناسبة: خُلد في هذا اليوم ذكرى عظيمة نعتز بها ونفخر لما شهدت المملكة -وبحمد الله- نموًا وازدهارًا متسارعًا تعكس رؤية طموحة للمستقبل في شتى المجالات بما فيها قطاع النقل والخدمات اللوجستية.

وبيّن معالي الدكتور رميح الرميح أن المملكة منذُ توحيدها على يد مؤسسها الملك عبد العزيز -طيّب الله ثراه- بدأت رحلة تاريخية مميزة وحافلة بالمنجزات، امتدت لتصبح كيانًا قويًا ومؤثرًا في كافة مناحي الحياة، لتواصل مسيرتها نحو النهضة والازدهار.

وأضاف معاليه أن المملكة تسير نحو أسمى أهدافها من البناء والتنمية، متجليًة بما نشهده اليوم من الاهتمام والتحسين في نمط حياة الفرد والمجتمع؛ لينعم بأسلوب حياة متوازن، من خلال الاستثمار في الطاقات والكفاءات والتقدم في مخرجات التعليم بما يواكب التغيرات والتطورات السريعة لينعم الوطن بجيلٍ صاعد محافظٍ على أمنه واستقراره وازدهاره.

وأكد معالي الرميح أن المملكة شهدت تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- تطورًا غير مسبوق في مجال قطاع النقل والخدمات اللوجستية، حيث تضمنت العديد من المشاريع الضخمة التي تسهم في توسيع شبكات الطرق وتسهيل الحركة والتنقل بما يخدم المواطنين والزائرين لمختلف مناطق المملكة، بالإضافة لتطوير المطارات والموانئ والقطارات الحديثة، مما أسهم في تقدم المملكة في عديد من المؤشرات الدولية العالمية، وانعكس إيجابًا على تحقيق مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية وفق رؤية المملكة 2030.

واختتم معالي نائب وزير النقل والخدمات اللوجستية حديثه سائلًا الله بأن يحفظ البلاد وأن يعيد علينا هذه الذكرى العظيمة والمملكة في تطورٍ مستمر، وفي خير ونعمة ورخاء.



التقييم:
آخر تعديل: 04/04/1446 10:11 ص

القائمة البريدية

لتبقى على إطلاع دائم بأخبار وجديد وزارة النقل عبر بريدك تفضل بالإشتراك بالقائمة البريدية

نص