تسجيل الدخول

مساعد وزير النقل والخدمات اللوجستية: الوزارة لديها منظومة لقياس مستوى رضا المستفيد والخدمات المقدمة

​​أكد معالي مساعد وزير النقل والخدمات اللوجستية الأستاذ أحمد بن سفيان الحسن، أن تطوير تجربة المستفيدين ركيزة أساسية من الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية المنبثقة من رؤية المملكة 2030.
وأشار معالي الحسن خلال مشاركته في منتدى عالم تجربة العميل في جلسة حوارية بعنوان "المواطن أولًا والخدمات الحكومية"، إلى أن لدى منظومة النقل والخدمات اللوجستية قياس لمستوى رضا المستفيد والخدمات المقدمة، وهناك تنافس بين القطاعات المختلفة من أجل تقديم أفضل الخدمات.
وبين معاليه أن وزارة النقل والخدمات اللوجستية وضعت قياسًا لتجربة المستفيدين في موسم حج العام الماضي، حيث أُعطيت الأولوية لمعالجة الصعوبات والتنافس بين القطاعات، كما تم وضع مؤشر "إن بي إس" الذي يعكس انطباع المستفيد ورضاه عن الخدمات المقدمة في أنقل النقل المختلفة.

التقييم:
آخر تعديل: 24/07/1445 11:38 ص

القائمة البريدية

لتبقى على إطلاع دائم بأخبار وجديد وزارة النقل عبر بريدك تفضل بالإشتراك بالقائمة البريدية

نص