تسجيل الدخول

بعد تعثّر مقاوله السابق وتكليف آخر وزارة النقل تنجز ازدواج طريق العارضة - أبوعريش خلال شهرين

افتتح فرع وزارة النقل بجازان حركة السير بطريق العارضة - أبوعريش، وذلك بعد إنهاء العمل على ازدواجه وتهيئة وسائل السلامة الضرورية بالتنسيق مع المديرية العامة للمرور في المنطقة.

ويكتسب الطريق أهمية حيوية بالغة، فهو إلى جانب كونه يربط بين محافظتي أبو عريش والعارضة، يخدم المستفيدين من المدينة الصناعية بمحافظة أبوعريش، وكذلك قاصدي المستشفى العسكري ومستشفى أبوعريش العام، كما يخدم قوات الجيش في المنطقة.

وقد نفذ هذا الجزء كوصلة مستحدثة من أعمال مشروع إصلاح المسارات الحالية للطريق بطول 9 كيلومترات للمسارين، وبعرض 11.8 متراً، ليرتبط مباشرة بازدواج طريق بلدية أبوعريش.

وكانت وزارة النقل قد كلّفت مقاولاً  آخر باستكمال أعمال الازدواج المتبقية خلال شهرين وفقاً للإجراءات النظامية المتبعة، بعد تعثّر المقاول السابق وتقصيره في إنهاء المشروع.

يُذكر أن منطقة جازان شهدت عدداً من زيارات مسؤولي وزارة النقل خلال الأشهر الثلاثة الماضية ضمن نهجها الحالي في الوقف على المشاريع المتعثرة ومعالجتها بالسحب من المقاولين أو إيجاد الحلول للعوائق المتعلقة بأطراف أخرى، وذلك في إطار حرصها على مواجهة الإهمال في تنفيذ المشاريع أو تأخّرها.

التقييم:
آخر تعديل: 07/05/1440 11:12 ص

القائمة البريدية

لتبقى على إطلاع دائم بأخبار وجديد وزارة النقل عبر بريدك تفضل بالإشتراك بالقائمة البريدية

نص