تسجيل الدخول

نائب أمير جازان يناقش مشاريع الطرق وتطوير ميناء المنطقة مع وزير النقل

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة جازان اليوم معالي وزير النقل الدكتور نبيل بن محمد العامودي بمقر وزارة النقل، حيث رحب معاليه بسموه مثمنا دعم سموه لأعمال الوزارة بالفرع، ومتابعة سموه لمشاريع المنطقة التي تعمل منظومة النقل على إنجازها.

وكان اللقاء بحضور كل من معالي مساعد الوزير الاستاذ عبد الهادي بن احمد المنصوري ومعالي رئيس الهيئة العامة للموانئ المهندس سعد بن عبد العزيز الخلب، وسعادة وكيل الإمارة للتنمية الاستاذ خالد القصيبي، وسعادة مستشار وزير النقل المهندس هذلول الهذلول وسعادة وكيل الوزارة للتنفيذ المهندس عبد الله السليمان. 

وجرى خلال اللقاء بحث الأعمال التي يقدمها فرع وزارة النقل بالمنطقة والجهود التي يبذلها والمشاريع التي تهم المنطقة وتخدم المواطن، كذلك متابعة الموضوعات التي تخص تطوير العمل في ميناء جازان والخدمات المقدمة، كما بحث سموه مشاريع واحتياجات المنطقة ومحافظاتها للمرحلة المقبلة، بما في ذلك الطرق الزراعية والرفع من كفاءة الطرق الخارجية وصيانتها بشكل مستمر وتوفر اشتراطات السلامة فيها من أجل سلامة سالكيها.

ونوه سموه في نهاية الاجتماع بالدعم والاهتمام اللذين توليهما القيادة الرشيدة - أيدها الله – لمشاريع النقل بالمنطقة وفق رؤية 2030.

​​1008-02.jpg

التقييم:
آخر تعديل: 10/07/1440 11:49 ص

القائمة البريدية

لتبقى على إطلاع دائم بأخبار وجديد وزارة النقل عبر بريدك تفضل بالإشتراك بالقائمة البريدية

نص