تسجيل الدخول

وزير النقل يجتمع بمدراء عموم ادارات الطرق والنقل بالمناطق

رأس معالي وزير النقل المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل الاجتماع الذي أقيم يوم الثلاثاء الموافق 8 / 3 / 1436هـ في مكتب معاليه بالوزارة لمديري عموم إدارات الطرق والنقل بالمناطق، بحضور وكلاء الوزارة والوكلاء المساعدين وعدد من المديرين العامين للإدارات الفنية والإدارية بجهاز الوزارة . 

وفي بداية اللقاء اكد معاليه على تنفيذ اوامر خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بالاهتمام بخدمة المواطنين وفتح الابواب لهم و أن يكون حسن التعامل مع كل من يطرق باب هذه الوزارة والأجهزة المرتبطة بها وفروعها هو النبراس والهدف لتكون هذه المعاملة أساساً للفلاح والنجاح والتوفيق بإذن الله تعالى. 

كما نقل لهم اوامر خادم الحرمين الشريفين المشددة على أهميه متابعة جميع مشروعات الوزارة والتأكيد على المقاولين بسرعة انجازها في أوقاتها المحددة.

ونوقش في الاجتماع الموضوعات التي تعنى بالاستمرارية في تحسين الأداء وتطوير وتسهيل الإجراءات ومتابعة أداء المقاولين المكلفين بتنفيذ المشروعات ميدانياً ومتابعة مشروعات الصيانة على الطرق ، إلى جانب الموضوعات المتعلقة بنشاط النقل واهمية عقد اجتماعات دورية يحضرها كافة المسؤولين بالوزارة وادارات الطرق والنقل بالمملكة . 

كما وجههم بتحديد ساعات معينة لمقابلة المراجعين كل يوم وكذلك تحديد متحدث اعلامي في كل ادارة يتواصل مع الإعلاميين ويجيب على جميع استفساراتهم ويزودهم بالمعلومات عن مشروعات الوزارة وأي معلومات يحتاجونها. 

وقدم شكره للوزراء السابقين معالي الشيخ حسين المنصوري رحمه الله ومعالي الدكتور ناصر السلوم ومعالي الدكتور جباره الصريصري

على ما قدموه خلال فترة عملهم من انجازات لمشروعات الوزارة.

 

 

 

 

 

التقييم:
آخر تعديل: 07/05/1440 10:27 ص

القائمة البريدية

لتبقى على إطلاع دائم بأخبار وجديد وزارة النقل عبر بريدك تفضل بالإشتراك بالقائمة البريدية

نص
جميع الحقوق محفوظة 1440هـ | 2019 م وزارة النقل المملكة العربية السعودية