تسجيل الدخول

وزارة النقل تحصل على جائزتين دولية في النمسا

​​​أفضل خدمة عملاء لمركز الاتصال الموحد 938​

حصل مركز الاتصال الموحد لوزارة النقل السعودية "٩٣٨" على جائزتي (أفضل خدمة عملاء) و (أفضل مركز خدمة عامة) من الفئة الذهبية لكلتا الجائزتين على مستوى مراكز الاتصال صغيرة الحجم بالشرق الأوسط ودول أوروبا وأفريقيا، ضمن المسابقة السنوية لجوائز أفضل مراكز الاتصال التي نظمتها منظمة Contact Center World الدولية بالنمسا (فيينا) ضمن الحدث السنوي المتخصص 2019 Best Contact Center Practices

واجتياز مركز الاتصال الموحد "938"مراحل التأهل المبدئية من قبل لجنة التحكيم الدولية في فبراير ، الذي عقبها قام فريق عمل من وزارة النقل بعرض تفصيلي عن مركز خدمة عملاء وتمت عملية التحكيم والتصويت النهائي من قبل لجنة الحكام الإقليمية والتتويج بالجائزتين الذهبية

ويقدم مركز الاتصال الموحد "938"  العديد من الخدمات من إستقبال بلاغات أو إستفسارات تشمل عدد من قطاعات منظمة النقل مثل الإبلاغ عن أي ملاحظة على الطرق التابعة لوزارة النقل بالإضافة استقبال البلاغات والشكاوى على مكاتب تأجير السيارات أو خدمات التوصيل بالإضافة إلى وكلاء الملاحة في الموانئ السعودية.


يذكر أن contactcenterworld.com تأسست عام ١٩٩٠م ومقرها الرئيسي في تورونتو بكندا وتعتبر أكبر شركة تعنى بأفضل الممارسات بمراكز الاتصال على اختلافها على مستوى العالم بالإضافة لمهمتها الرئيسية في العمل كحلقة وصل بين مراكز الاتصال بالعالم، بهدف مشاركة الممارسات الناجحة والنهوض بهذه الصناعة من خلال توفير البحوث وتنظيم المؤتمرات وتقديم الجوائز العالمية وفرص التواصل والمعلومات حول أفضل الممارسات في عالم مراكز الاتصال.


inforgaph.jpg

 


التقييم:
آخر تعديل: 30/10/1440 04:28 م

القائمة البريدية

لتبقى على إطلاع دائم بأخبار وجديد وزارة النقل عبر بريدك تفضل بالإشتراك بالقائمة البريدية

نص