تسجيل الدخول

أمير الجوف يلتقي وزير النقل ويناقشان مشاريع منظومة النقل بالمنطقة وفق رؤية 2030

الوزيروأمير0الجوف.jpg 

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف اليوم معالي وزير النقل الدكتور نبيل بن محمد العامودي بمقر وزارة النقل، حيث رحب معاليه بسموه وقدم له التهنئة بمناسبة الثقة الملكية بتعيين سموه أميراً لمنطقة الجوف، وحضر الاستقبال كل من معالي نائب الوزير لشؤون الطرق المهندس بدر الدلامي ومستشار معالي الوزير المهندس هذلول الهذلول. 
وفي بداية اللقاء نوه سمو أمير المنطقة بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزير آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من دعم لقطاع النقل بمختلف مناطق المملكة، وفق ما تهدف إليه رؤية المملكة 2030، حيث يعتبر قطاع النقل أحد مفاتيح التنمية المستدامة وعصب اقتصادي حيوي يعتمد نجاحه على مدى توفر البنية الأساسية للطرق ووسائل النقل المتعددة الوسائط.
وبحث سموه مع الوزير العامودي عدداً من الموضوعات المتعلقة بمشروعات وزارة النقل بالمنطقة والمبادرات والخطط المستقبلية ضمن الخطة التنموية للمنطقة وما يتواكب مع برامج ومشاريع رؤية المملكة 2030م، بالإضافة لبحث الأعمال التي يقدمها فرع الوزارة بالمنطقة والجهود التي تبذلها الوزارة حول عدد من الموضوعات التي تهم المنطقة وتخدم المواطن.
كما بحث سمو الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز مشاريع الطرق في منطقة الجوف، والتي تسهم في ربط المنطقة بتبوك والمشاعر المقدسة، ورفع مستوي السلامة المرورية والحركة خارج محافظات المنطقة. 
وأعرب معالي وزير النقل عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الجوف على دعمه ومتابعة سموه لمشاريع المنطقة التي تعمل الوزارة على انجازها.





​​​

التقييم:
آخر تعديل: 07/07/1440 03:01 م

القائمة البريدية

لتبقى على إطلاع دائم بأخبار وجديد وزارة النقل عبر بريدك تفضل بالإشتراك بالقائمة البريدية

نص
جميع الحقوق محفوظة 1440هـ | 2019 م وزارة النقل المملكة العربية السعودية