تسجيل الدخول

وزير النقل: ميزانية 2019 تسهم في جعل المملكة مركزا لوجستيا عالميا

 

​​Dr. Nbeel.jpg



رفع معالي وزير النقل الدكتور نبيل بن محمد العامودي, التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -أيده الله- , ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله -، وللشعب السعودي الكريم بمناسبة صدور الميزانية العامة للدولة؛ التي تعكس مدى الاهتمام برفاهية المواطنين ودفع عجلة التنمية في جميع المجالات.

وأكد معاليه أن ميزانية 2019 ستسهم في تحقيق الاستراتيجية الوطنية للنقل 2030 التي تسعى لتحقيق رؤية المملكة 2030 في جعل المملكة مركزاً لوجستيا عالمياً يعتمد بشكل رئيس على النقل بقطاعاته المختلفة.

وأشاد العامودي بالقيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وتوجيهاته السديدة التي أثمرت عن نجاح تطبيق العديد من المبادرات لتنمية الإيرادات غير النفطية، وتحسين كفاءة الإنفاق، وتمكين القطاع الخاص من تحقيق دوره في النمو الاقتصادي، واستدامة المالية العامة، وتحقيق التوازن المالي بحلول العام 2023م، من خلال زيادة الإيرادات غير النفطية.

وأشار وزير النقل إلى أن الإعلان عن أكبر ميزانية في تاريخ المملكة من حيث الإنفاق الحكومي التنموي، يجسد متانة الاقتصاد السعودي، واستمرار التقدم في إصلاح إدارة المالية العامة وضبطها. 



التقييم:
آخر تعديل: 07/05/1440 11:32 ص

القائمة البريدية

لتبقى على إطلاع دائم بأخبار وجديد وزارة النقل عبر بريدك تفضل بالإشتراك بالقائمة البريدية

نص
جميع الحقوق محفوظة 1440هـ | 2019 م وزارة النقل المملكة العربية السعودية