تسجيل الدخول

"وزارة النقل" تبحث عن مواهب شابة لمناصب قيادية فنية

 

​​

ضمن برنامج "اكتشاف القادة"

"وزارة النقل" تبحث عن مواهب شابة لمناصب قيادية فنية

كشفت وزارة النقل عن طرحها اليوم الاثنين 25 ربيع الأول 1440هـ الموافق 3 ديسمبر 2018م وظائف قيادية ضمن "برنامج اكتشاف القادة"؛ بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية، لاستقطاب الكوادر الوطنية المؤهلة في إطار تحقيق اهداف رؤية المملكة 2030 نحو تمكين الشباب السعودي الطموح.

ودعت الوزارة من تتوفر لديهم القدرات لشغل مناصب قيادية بالوزارة للتقدم لهذه الوظائف، مشيرة إلى أن المجال مفتوح لجميع المواطنين والمواطنات الذين ينطبق عليهم الوصف الوظيفي من خلال رابط الموقع الالكتروني المخصص للتقديم، ويمكن زيارة موقع وزارة النقل لمزيد من التفاصيل www.mot.gov.sa .

وأفادت الوزارة بأن "برنامج اكتشاف القادة" يأتي ضمن برامجها لاختيار الكوادر المناسبة والمتخصصة للوظائف الفنية، محددة فترة أسبوعين للتقدم على هذه الوظائف، كما أوضحت بأن البرنامج يشمل مراحل لتقييم المتقدمين من خلال ثلاثة محاور رئيسية وهي القدرات والكفاءة والطموح. حيث ان عملية التقييم تتم بخطوات متسلسلة من خلال بوابة إلكترونية مخصصة، حيث يبدأ المتقدم بالتسجيل ثم باختيار الوظيفة التي يرغب بالتقديم عليها، ثم اجراء اختبار للقدرات والكفاءات، ثم التقييم شخصياً.

وذكرت الوزارة في بيانها أن من الشروط الواجب توفرها في المتقدم أن يكون لديه الطموح والقدرة على إنجاز الاعمال مع الخبرات المطلوبة في كل وظيفة من المناصب القيادية في مجالات التصميم وإدارة المشاريع والصيانة ومشاريع الطرق والخصخصة والاستثمار والسلامة.

كما أكدت الوزارة أن هناك لجنة مشكلة من قياداتها وذوي الاختصاص ستقوم بمراجعة النتائج والموافقة على قائمة المجتازين النهائية، ثم يلي ذلك التواصل مع المرشحين الذين وقع عليهم الاختيار لإنهاء الإجراءات حسب الأنظمة المتبعة.



التقييم:
آخر تعديل: 07/05/1440 11:31 ص

القائمة البريدية

لتبقى على إطلاع دائم بأخبار وجديد وزارة النقل عبر بريدك تفضل بالإشتراك بالقائمة البريدية

نص