تسجيل الدخول

تقديرًا لمساهمتهم في تشييد أسس عمل الوزارة ... وزير النقل يرعى حفل المتقاعدين

رعى معالي وزير النقل المهندس صالح بن ناصر الجاسر اليوم الإثنين 1441/7/14هـ الموافق 2020/3/9هـ حفل تكريم موظفي وزارة النقل المتقاعدين بمختلف قطاعات الوزارة، المقام في فندق الهيلتون بالرياض، وذلك بحضور عدد من قيادات الوزارة ومنسوبيها.

photo new 3.jpg
وأبدى معالي الجاسر شكره الجزيل وتقديره لكافة المتقاعدين على أدائهم الأمانة والوفاء لقيادتهم ووطنهم ودينهم، وعلى كل ما قدموه خلال سنوات خدمتهم، مؤكدًا أن هذا الحفل يأتي تقديرًا لجهود وعطاء من أسهموا في تشييد الأسس المتينة لعمل الوزارة على مدار سنوات مضت، وأن ما تقوم به الوزارة اليوم هو امتداد لمجهودات هؤلاء المخلصون.

photo new 1.jpg
وثمن معاليه البصمة الواضحة والأثر الطيب الذي تركوه، والتي أسهمت في تطوير عمل الوزارة وتحقيق أهدافها وإنجازاتها في مجال الطرق وتحقيق التنمية المستدامة، مشيدًا بمساهمتهم الفاعلة في نقل خبراتهم المتراكمة إلى الجيل الشاب، ليستمر هذا الجيل في مواصلة العمل وحصد المزيد من الإنجازات، مؤكدًا أن الوزارة تحرص دائمًا على التواصل مع منسوبيها من المتقاعدين للاستفادة من خبراتهم وتخصصاتهم في كافة المجالات، وأن أبوابها مفتوحة لهم لتقديم أي إضافات أو اقتراحات قد تساهم في تطوير أعمالها.


يذكر أن وزارة النقل تحرص بشكل سنوي على إقامة هذا الحفل احتفاءً ووفاءً مع من خدموها، حيث بلغ عدد المتقاعدين في حفل هذا العام 57 متقاعدًا.​


التقييم:
آخر تعديل: 16/07/1441 10:49 ص

القائمة البريدية

لتبقى على إطلاع دائم بأخبار وجديد وزارة النقل عبر بريدك تفضل بالإشتراك بالقائمة البريدية

نص
جميع الحقوق محفوظة 1440هـ | 2019 م وزارة النقل المملكة العربية السعودية