تمكنك هذه الميزة الجديدة من توجيه أوامر صوتية للبوابة وسوف تتفاعل معك البوابة حسب الأمر الصوتي الذي وجهته.
طلب صيانة وقائية(تجريبي)
يتقدم المقاول بطلب صيانة وقائي للوزارة بنود كمية جديدة و مدة زمنية معينة لمنطقة عمل، حيث ان الصيانة الوقائي مشروع له قيمة و مدة زمنية. و بعد اخذ الموافقات يتم اشعار المقاول بالموافقة و عكس المشروع الجديد ببنود الكمية الجديدة في نظام العقود
https://eservices.mot.gov.sa/systems/mms/Arabic/urgentMaintenance/Pages/PMRequestForm.aspxطلب الخدمة
دليل استخدام منصة إجراءات الصيانة-طلب صيانة وقائية
أعمال
خدمة إلكترونية
10-20 يوم
رفع بلاغ من خلال مركز اتصال 938
على المستفيد ان يكون مسجلا في قاعدة بيانات الوزارة و مفعل على بوابة الوزارة
لا يوجد
امر عمل موافق عليه و رسالة عمل للمقاول بالعمل
لتبقى على إطلاع دائم بأخبار وجديد وزارة النقل عبر بريدك تفضل بالإشتراك بالقائمة البريدية