تسجيل الدخول
innerimage

​​

أعلن معرض ومؤتمر "جلف ترافيك" الذي يقام في الفترة من 2 إلى 4 ديسمبر في مركز دبي التجاري العالمي، وللمرة الأولى عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع وزارة النقل السعودية تهدف إلى تعزيز التعاون بين مزودي خدمات النقل، فضلاً عن منح وزارة النقل منصة دولية للترويج لقائمة واسعة من مشاريع النقل الحالية والمستقبلية.
وتسعى وزارة النقل السعودية ضمن محاور تركيز استراتيجية النقل الخاصة بها إلى دعم "رؤية السعودية 2030" التي تهدف إلى إضافة ما لا يقل عن خمس مدن عملاقة جديدة والعديد من المشاريع الصغيرة إلى المملكة على مدى العقد المقبل، مع تطوير هذه المشاريع الكبيرة والمتعددة الأوجه للتركيز على صناعات محددة في المنطقة مثل التمويل العالمي، والأعمال التجارية الزراعية، والسياحة الدينية، والتي سترتبط عبر استثمارات النقل الجديدة مثل السكك الحديدية عالية السرعة على الساحل الغربي ومطار مركزي مطوّر في العاصمة الرياض، وجدّة ثاني أكبر مدينة في المملكة.
وتعليقًا على الشراكة، قال الأستاذ تركي بن عبدالله الطعيمي، المشرف العام على التسويق والاتصال المؤسسي في وزارة النقل السعودية: "تأتي هذه الشراكة في وقت حيوي بالنسبة لوزارة النقل، حيث أعلنّا مؤخراً عن توقيع سلسلة من المشاريع بقيمة 453.3 مليون دولار أمريكي، لإنشاء 23 طريقاً في معظم مناطق المملكة كجزء من خطة تطوير بنيتنا التحتية. ومع تقدم خططنا الرامية إلى إشراك القطاع الخاص في تنفيذ وتشغيل البنى التحتية المقررة الخاصة بالنقل في المملكة، إضافة الى العمل على تحقيق مبادرات رؤية المملكة 2030 الرامية الى رفع مستوى السلامة على الطرق بالمملكة وتخفيض نسبة الحوادث على الطرق، فإن مشاركتنا في معرض ومؤتمر "جلف ترافيك" في دبي سيتيح لنا التفاعل المباشر مع مزودي خدمات النقل بما يسهم في تحقيق أهداف استراتيجيتنا".
وقالت كلوديا كونيتشنا، مديرة معرض ومؤتمر "جلف ترافيك" :"نحن متحمسون جداً لأن وزارة النقل السعودية ستكون شريكنا الرسمي في معرض "المرور الخليجي 2018"، حيث يعمل مسؤولو الوزارة وفق هدف واضح وهو الحصول على بعض أفضل الحلول والتقنيات في مجال النقل والمواصلات من جميع أنحاء العالم. وقد وقع اختيارهم على "جلف ترافيك" كمنصة لتحقيق تلك الأهداف. ومع وجود العديد من مشاريع تطوير البنية التحتية في المملكة، فإن هذه الشراكة حسب اعتقادنا، ستوفر بعض الفرص الممتازة لوزارة النقل السعودية، والشركات العارضة والزوار في هذا القطاع".
ويقام معرض "جلف باركينغ"، الذي أطلق للمرة الأولى في العام الماضي، مرة أخرى بالتوازي مع "جلف ترافيك"، ليضيف من جديد قيمة جديدة إلى عروض العلامات التجارية من خلال توسيع نطاق تركيز المعرض نحو دعم القطاعات الصناعية الرئيسية الأخرى. ومع تركيزه على طرح أحدث حلول التحكّم الذكية من جميع أنحاء العالم، سيخلق "جلف باركينغ" منصة جديدة أمام الشركات لعرض أحدث منتجاتها إلى صناعات المرور والنقل.
ومن بين العارضين والرعاة المشاركين في نسخة 2018 من "جلف ترافيك" شركات "فيا"، "واتوبيديا"، "مايوفيجن"، "كابش"، "سيمنز"، "فلير"، "إينيس-فلينت"، "بي تي في غروب"، "سيكيور باركينغ"، "زون باركينغ"، "غريد سمارت"، "كيو فري"، "جيرسان إلكتريك"، "تيكنولوجيكا"، "جيفيكو"، وغيرها الكثير.
ويدعم "جلف ترافيك" هذا العام وزارة تطوير البنية التحتية في الإمارات، ووزارة النقل في المملكة العربية السعودية، والمديرية العامة للطرق السريعة في تركيا، فيما يخطط المعرض لاستضافة أكثر من 150 عارضًا، وجذب ما يقرب من 3,000 من الشركات الصناعية من 50 دولة من كافة أنحاء الشرق الأوسط والعالم. 
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: Gulftraffic  



19/02/1440 04:02 م