تسجيل الدخول
innerimage

​  استقبل معالي وزير النقل الدكتور/ نبيل بن محمد العامودي بسعادة سفير جمهورية سنغافورة لدى المملكة لورانس أندرسون والوفد المرافق له اليوم الاثنين بمكتب معاليه بالوزارة.


وقد تم خلال الاجتماع تبادل الأحاديث الودية عن العلاقات المتينة التي تجمع البلدين والتعاون  الاقتصادي المشترك بينهما، واكد السفير السنغافوري جاهزية بلادة لدعم بلاده للمملكة في ضوء رؤيتها الطموحة 2030 لتنويع الاقتصاد، 
كما تم بحث سبل تعزيز التعاون في مجالات قطاع النقل بمختلف أنماطها، كما جدد سعادة السفير دعوة بلاده لمعالي الوزير لزيارة جمهورية سنغافورة.

من جانب آخر استقبل معالي الوزير العامودي سعادة سفير اليابان لدى المملكة السيد / تسوكاسا إيمورا حيث تمّ استعراض جوانب التعاون والتجربة اليابانية في تذليل الصعوبات وتقديم الحلول تجاه التصدي للانهيارات الصخرية التي تواجهها بعض العقبات في المنطقة الجنوبية بالمملكة، الى جانب تعزيز الثقة والدعم من الجانب الياباني للمملكة في تحقيق الاهداف التي تسعى إليها رؤيتها الطموحة.
حضر اللقاء سعادة وكيل الوزارة للتخطيط الاستراتيجي المهندس هذلول الهذلول ومدير عام التعاون الدولي بالوزارة الأستاذ غسان عبدالجواد.


11/06/1439 06:06 م