تسجيل الدخول
innerimage

​​​

بعد ترسيته على مقاول جديد
نائب وزير النقل يقف على مشروع طريق المدينة - حائل المزدوج

وقف معالي نائب وزير النقل المهندس سعد بن عبد العزيز الخلب على الجزء المتبقي من مشروع طريق المدينة - حائل، وتفقد استعدادات المقاول الذي رسى عليه المشروع مؤخراً، وذلك بعد أسبوعين من تفقد معاليه الطريق نفسه في منطقة حائل.

كما قام المهندس الخلب بجولة تفقدية على عدد من المشاريع الجاري تنفيذها في المدينة المنورة ضمن زيارته للمنطقة يرافقه وكيل الوزارة للطرق المهندس ماجد بن رافد العرقوبي وعدد من مسؤولي وزارة النقل.

وشملت جولة نائب وزير النقل مشروع طريق الدائري الثالث بالمدينة المنورة، كما وجه بالبدء في سحبه من المقاول بسبب تأخره في التنفيذ وفقاً للإجراءات النظامية.

وأوضح نائب وزير النقل أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، يحفظه الله، أوصانا بأن نكون خُداماً للحرمين الشريفين، وأن لا نتوانى أو نقصر في كل ما يتعلق بالحرمين الشريفين واحتياجاتهما التنموية، وتأتي هذه الزيارة استجابة لوصيته حفظه الله، كما وجه الخلب شكره لسمو أمير المنطقة على دعمه ومساندته لفرع الوزارة.

وعلى هامش الزيارة، التقى وكيل الوزارة للطرق عدداً من مقاولي الطرق في المدينة المنورة لمراجعة معدلات الإنجاز ومناقشة السبل الكفيلة بسرعة التنفيذ، وأكد العرقوبي على أهمية الالتزام بالزمن المحدد لإنهاء المشاريع وتسليمها، لافتاً إلى أن مثل هذه الجولات المفاجئة لن تتوقف لضمان سير العمل وفق الجدول الزمني، ولحل المشكلات التي تعترض عمل المقاولين. 

يشار إلى أن وزارة النقل وضعت على رأس اهتماماتها متابعة المشاريع الجاري تنفيذها، من خلال جولات مسؤوليها التفقدية لكافة مناطق​ المملكة في خطوة تهدف إلى تحفيز الأداء وسرعة الإنجاز.


17/03/1439 05:29 م