تسجيل الدخول
innerimage

​​جدد تهنئته ​للقيادة الرشيدة في احتفال وزارة النقل باليوم الوطني

وزير النقل : بصمة ولاء للوطن مع زملائي بالوزارة نجدد فيها الانتماء ومواصلة البناء

ضمن احتفالات القطاعات المختلفة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 87 لتوحيد المملكة العربية السعودية، نظمت وزارة النقل صباح اليوم الاثنين احتفالاً بهذه المناسبة برعاية ومشاركة من معالي الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان وزير النقل  ومعالي نائب وزير النقل المهندس سعد بن عبدالعزيز الخلب وكافة مسؤولي ومنسوبي الوزارة.

وبهذه المناسبة قال معالي الوزير أجدّد التهنئة أصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي في وزارة النقل إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود وسيدي صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ال سعود ولي العهد باليوم الوطني الـ87، داعيا الله سبحانه وتعالي أن يحفظهم ويمدهم بعونه وتوفيقه وأن ينعم على بلادنا الأمن والأمان والرخاء.

واضاف الوزير الحمدان هذه المناسبة غالية على قلوبنا نحتفل بها كأسرة واحد أنا وزملائي ونستذكر من خلالها أمجاد بلادنا، وندعو إلى التفكر في المسيرة التاريخية لهذا البلد المعطاء وعبر السنوات الماضية التي اتصفت بشمولية البناء والإنجاز، منذ أن تأسست على يد الموحد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- وأسهمت في جمع شمل هذه البلاد الطاهرة وتوحيد كلمته وبناء كيانه إلى أن أضحت للعيان ملامح التطور ومكتسبات الوطن لمن يعيش عليه.

وفي ختام الحفل اشار معاليه الى ما تحقق لهذا الوطن بفضل من الله ثم من القيادة الرشيدة من الأمن والتنمية والرخاء، وعلينا جميعاً المحافظة على تلك المكتسبات وتنميتها.

من جانب آخر كانت مشاركة منسوبي وزارة النقل في لوحة "بصمة ولاء" داخل مبنى الوزارة مثال للروح الوطنية بتعبيرهم بخط أيديهم عن انتمائهم واعتزازهم بهذا الوطن، وقد توشّح مبنى الوزارة بأعلام المملكة والصور والعبارات الوطنية منذ ليلة اليوم الوطني، كما تضمن الاحتفال العرضة السعودية التي شارك فيها وزير النقل وجمع من منسوبي الوزارة بالإضافة الى عرض الفروسية.

كما شارك عدد من فروع الوزارة في مختلف مناطق المملكة الاحتفال بهذه المناسبة وتبادل التهاني لتأكيد انتمائهم وفخرهم باليوم الوطني.

وكانت وزارة النقل وفروعها في مناطق المملكة المختلفة قد شاركت الوطن فرحته باليوم الوطني بتزيين واضاءة الطرق الرئيسية التابعة لها ومختلف المرافق بلوحات تجسّد مشاعر الحب والولاء والاعتزاز بالوطن والقيادة الحكيمة.