تسجيل الدخول
innerimage


    رفع معالي نائب وزير النقل المهندس سعد بن عبد العزيز الخلب التهنئة الصادقة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود والى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ال سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وللقيادة الرشيدة والى الشعب السعودي الوفي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السابع والثمانين.
   وقال معاليه تطل علينا مناسبة اليوم الوطني هذه الأيام ودولتنا أكثر استقراراً وتمكيناً بين الدول، وهذا بفضل من الله تعالى ومن ثم بفضل قيادتنا الحكيمة. مضيفا إن قيام هذه الدولة المباركة يمثل الإرادة الصلبة والعزيمة التي لا تلين التي تحلى بها مؤسس هذا الكيان الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن طيب الله ثراه ورجاله المخلصين الذي وحدها متمسكا بكتاب الله وسنة نبيه.
   وأوضح معاليه إن ما تحقق من إنجازات في دولتنا الحبيبة لهو شاهد عيان على السعي الحثيث والعمل الدؤوب لقيادتنا الرشيدة للوصول بسفينة هذا البلد المعطاء إلى بر الاستقرار والأمان. ومن يمعن النظر فيما تحقق ويدرك مدى أبعاده وأهميته سيدرك لماذا نحتفل بهذا اليوم، كونه علامة فارقة في تاريخ دولتنا، فهذا اليوم يملأ قلوبنا ونفوسنا بالسعادة والفخر والاعتزاز الذي يشار إليه بالبنان.
    وأكد معاليه آن الاهتمام والرعاية من القيادة الرشيدة والعمل الدؤوب للارتقاء بمستوى المعيشة والرفاهية التي يعيشها شعب المملكة اليوم هو العامل الأساسي الذي وضعنا في مكانة مرموقة إقليمياً وعربياً وعالمياً، هذا اليوم هو المنعطف التاريخي الذي جعل التاريخ يكتب عنه كلمات مضيئة استمدت نورها من وحدة القلوب والمصير والطموح للعلياء والتميز.
وأضاف الخلب، انه بفضل من الله تحققت العديد من الإنجازات في كافة المجالات التعليمية والصحية والثقافية والاقتصادية، وستتوالى الصور المشرقة في جميع النواحي والأقاصي لتحكي ملحمة البناء وتشيد بمسيرة العطاء يملؤنا الفخر والاعتزاز لانتمائنا لهذه البلاد، أدام الله عزها وسدد خطاها.
   وفي الختام لا يسعنا إلا أن نتوجه إلى الله العلي القدير بأن يغفر الله لمؤسس المملكة العربية السعودية وبانيها الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن ال سعود -رحمه الله -ويسكنه فسيح جناته مع الصديقين والأبرار، ويحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والوطن آمناً مستقراً ويديم علينا الرخاء والازدهار.​​​