تسجيل الدخول
innerimage
 تستمر الجولات التفقدية الميدانية لمختلف مشروعات النقل في مختلف المناطق للوقوف عن قرب علي المشاريع والتطوير المستمر لكافة اعمال منظومة النقل بما يحقق توجهات القيادة الرشيدة وحاجات المواطنين والمقيمين.
 حيث التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود أمير منطقة المدينة المنورة بمكتب سموه بمقر الأمارة معالي وزير النقل الاستاذ / سليمان بن عبدالله الحمدان اليوم الاربعاء 25 جمادى الاولى 1438هـ، وذلك ضمن الجولة التفقدية للمشاريع في المدينة المنورة وينبع. وتخلل اللقاء بحث مشاريع وزارة النقل وخطة تنفيذها بالمنطقة ومشاريع المنطقة المستقبلية.
 يذكر ان وزير النقل بدأ جولته يوم الثلاثاء 24 جمادى الاولى 1438هـ بزيارة لميناء مدينة ينبع التجاري اطلع خلالها على مرافق الميناء وتفقد مشاريع التوسعة في الميناء، ثم تفقد معاليه مشروعي تقاطع المخططات السكنية وتقاطع طريق الامير سلطان مع طريق الهجرة التي  فتحت للحركة المرورية مؤخراً. واستكمل جولته يوم الاربعاء بزيارة لمحطة قطار الحرمين الشريفين بالمدينة المنورة التي تم الانتهاء من تحهيزها بالكامل.
  من ناحية اخرى انهى معاليي الوزير جولته بزيارة لمرافق مطار الامير محمد بن عبدالعزيز الدولي الجديدة.
وأعرب معالي الوزير النقل الأستاذ سليمان الحمدان عن شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن سلمان، على دعمه وتحفيزة لتنفيذ وانجاز مشاريع المنطقة من خلال متابعته المستمرة.
ومن جانب آخر قدم الوزير الحمدان وعدد من مسؤولي الوزارة عرضاً كاملا عن ميزانية الطرق المخصصة للمنطقة لهذا العام وتتضمن اعمال ومشاريع الطرق التي يجري تنفيذها.



27/05/1438 08:51 م