تسجيل الدخول
innerimage

    أكد المهندس خميس بن محمد الغامدي وكيل وزارة النقل للمشاريع وادارات الطرق ان مشروعات الطرق بمنطقة جازان تحظى بمتابعة شخصية ومستمرة من صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وتوجيهات سموه الدائمة.

   جاء ذلك عقب زيارة قام بها لمنطقة جيزان لمتابعة المشاريع والتشديد على المقاولين للتسريع والانجاز حسب المخطط دون التأثير على الجودة او السلامة ودون الاخلال بمدة العقد.

        وأوضح ان هذه الزيارة تأتي ضمن جولات اخرى للوقوف  على عدد من مشاريع الطرق بكافة مناطق المملكة وعمل جولات ميدانية لمتابعة نسبة الانجاز وحث المقاولين ومحاسبة المتأخرين منهم.

     واضاف بأن معالي وزير النقل يتابع كافة أعمال الوزارة في المنطقة مبينا أن الوزارة تعمل وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة على تذليل كافة العقبات والمعوقات التي تعترض التنفيذ سواء كانت ترحيل خدمات او مايتعلق بالامن والسلامة للمشاريع.
     كما تخلل زيارته  للمنطقة اجتماعات مع مدير عام منطقة جازان المهندس محمد الحازمي ومهندس متابعة التنفيذ بالوزارة المهندس موسى عشيري وكافة مهندسي ومراقبي ورؤساء الاقسام وعدد من مهندسي ومشرفي المشاريع بالادارة العامة للطرق لبحث كل مايتعلق بالمشروعات والعقبات التي تواجه المشاريع للعمل على انجازها.


 

17/07/1438 10:01 ص