تسجيل الدخول
innerimage

(واس)

قام معالي وزير النقل رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الحديدية سليمان بن عبدالله الحمدان يرافقه معالي رئيس عام المؤسسة الدكتور رميح بن محمد الرميح ونواب الرئيس ومسئولي المؤسسة اليوم بزيارة لمرافق ومنشآت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية بالدمام .

فقد استهل معاليه الزيارة بتفقد مجمع ورش صيانة القطارات حيث اطلع على أحدث التجهيزات من البنية التحتية والمعدات والآلات الحديثة التي يتم توفيرها لصيانة القطارات، بعدها توجه لزيارة محطة الدمام حيث شملت الزيارة صالات الركاب ومكاتب الخدمة بالمحطة واطلع على التجهيزات والخدمات التي تقدمها المؤسسة للمسافرين بالقطار وكذلك سير العمل بمركز التحكم الآلي للقطارات بالمحطة والخاص بمراقبة حركة سير القطارات.

كما اطلع من خلال عرض مرئي على خطط تطوير الخدمات في مجالي نقل الركاب والبضائع وإدخال أنظمة تشغيل ومراقبة آلية متطورة واعتماد معايير فنية عالية الجودة والأداء لتشغيل القطارات ، ورفع مستوى السلامة .

واختتم الزيارة بتكريم المتقاعدين بالمؤسسة العامة للخطوط الحديدية بمحطة الدمام حيث أشاد بالجهود التي بذلها المتقاعدون لخدمة المؤسسة وعبر عن شكره وتقديره لهم بعد ذلك تم توزيع الشهادات التقديرية ثم التقطت الصور التذكارية مع الوزير الحمدان والمتقاعدين .

وعبر معالي وزير النقل في ختام زيارته عن شكره وتقديره للمؤسسة العامة للخطوط الحديدية ممثلة في معالي رئيس عام المؤسسة والجهد الكبير الذي يبذله منسوبوها ممتدحاً ما يشهده مجال الخطوط الحديدية بالمملكة من تطور ونهضة تنموية.

18/05/1438 04:39 م