تسجيل الدخول
innerimage

     

    استقبل معالي وزير النقل الاستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان  اليوم الاربعاء  4 - 8 - 1437هـ بمكتبه في الوزارة بالرياض بمسؤولي وموظفي الوزارة وعدد من المقاولين الذي قدموا للسلام على معاليه وتهنئته بالثقة الملكية الكريمة بتعيينه وزيراً للنقل .

     وعبر معاليه عن بالغ تقديره وشكره لخادم الحرمين الشريفين الغالية وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد -يحفظهم الله- على الثقة الملكية الغالية بتعيينه وزيراً للنقل داعياً المولى العلي القدير ان يعينه على تحمل هذه المسؤولية وان يكون عند حسن ظن القيادة والمواطنين للنهوض بقطاع النقل.

     ونوه معاليه بتطلعات القيادة لتحقيق الرؤية المباركة للمملكة التي أقرًها مجلس الوزراء الموقر مؤخراً وأعلنها صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس الاقتصاد والتنمية التي ترسم ملامح المملكة مستقبلاً لكافة القطاعات والمؤسسات الحكومية من ضمنها قطاع النقل مضيفاً ان هناك اصراراً من جميع مسؤولي الدولة للعمل على تحقيق هذه  الرؤية بإذن الله التي تصب في تحقيق الرفاهية للمواطنين.

      وأضاف معاليه أنه كُلٍف بملف وزارة النقل التي تعتبر من القطاعات الهامة نظراً لدورها الحيوي والهام في انتشار التنمية بكافة صورها في مختلف مناطق المملكة ، منوهاً بأهمية ضم هيئة الطيران المدني للوزارة لتكتمل منظومة النقل تحت مظلة واحدة ، مؤكداً  على اهمية  تظافر الجهود من مختلف مسؤولي وموظفي الوزارة والجهات التابعة لها في اداء الاعمال المنوطة بهم لإحداث نقلة نوعية في كافة قطاعات النقل.

    و أكد معاليه على الاهتمام بتطبيق و تفعيل التقنية في كافة قطاعات النقل لا هميتها في تسهيل أداء العمل و تكامل خدماته وتناغمها وبالتالي تسهيل تقديم الخدمة للمواطنين.

   وأشاد معاليه بالكفاءات الوطنية الشابة التي تعمل في مختلف القطاعات وما حققوه من انجازات مشرفة ساهمت في تطوير هذا الوطن ، وانه سيعمل خلال المرحلة القادمة على الالتقاء بمختلف قيادات وموظفي الوزارة والقطاعات التابعة لها للعمل على تحسين الاداء وتسهيله وتطوير بعض انظمة الأعمال  لتواكب الرؤى والتطلعات.

استقبال الوزير للموظفين والضيوف 008.JPG 

استقبال الوزير للموظفين والضيوف 039.JPG 

استقبال الوزير للموظفين والضيوف 042.JPG 

استقبال الوزير للموظفين والضيوف 097.JPG 

استقبال الوزير للموظفين والضيوف 125.JPG 

استقبال الوزير للموظفين والضيوف 088.JPG 

استقبال الوزير للموظفين والضيوف 066.JPG 

 

18/05/1438 04:39 م