تسجيل الدخول
innerimage

أعرب معالي وزير النقل الأستاذ سليمان بن عبد الله الحمدان عن شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - على الثقة الملكية بتعينه بمنصبه الجديد وزيراً للنقل.

وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية إن الثقة الملكية تعد حافزًا لبذل المزيد من الجهد والعطاء في خدمة الوطن ، معربًا عن ثقته التامة بأنه وزملاءه في وزارة النقل سيبذلون قصارى جهودهم في تحقيق قفزات نوعية بعون الله لهذا القطاع الحيوي ، ومؤكداً حرصه على بذل أقصى الجهود لتطوير قطاع النقل في المملكة، والعمل على خصخصة القطاعات المستهدفة كالمطارات والموانئ وغيرهما من القطاعات الأخرى .

ونوه معاليه بما يجده قطاع النقل من دعم غير محدود من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - أيده الله - ليقوم بدوره كرافد أساسي وحيوي لدعم برامج التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المملكة وتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

ووصف الحمدان الأوامر الملكية الصادرة اليوم بأنها تعكس الرؤية الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين بالقرارات الحكيمة التي تسعى جميعها نحو تحقيق رؤيته – أيده الله- للمضي قدما في مسيرة التنمية والبناء في البلاد وتوفير أقصى درجات الرفاهية لأبناء هذا الوطن وفق أُطر ومنهجية الرؤية الشاملة للمملكة 2030.

 

18/05/1438 04:39 م