تسجيل الدخول
innerimage

 

التقى رئيس الوزراء الاردني الدكتور عبدالله النسور في عمان اليوم الخميس 27 - 3 - 1437هـ معالي وزير النقل المهندس عبدالله المقبل بحضور سمو الامير خالد بن الوليد بن طلال ووفد المملكة العربية السعودية المشارك في اجتماعات اللجنة السعودية الأردنية المشتركة التي عقدت اعمال دورتها الخامسة عشرة في عمان ورئيس مجلس الاعمال السعودي الاردني محمد العوده .

واكد النسور خلال اللقاء عمق العلاقات التاريخية الاخوية التي تربط المملكة والأردن، مثمناً مواقف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود - حفظه الله - الداعمة للاردن وللقضايا العربية والاسلامية .

وشدد النسور على التزام الاردن بالمحافظة على امن وسلامة حدوده مع دول الجوار وبخاصة مع المملكة العربية السعودية وحمايتها من الاخطار كافة، مؤكدا ان امن واستقرار الاردن هو من امن واستقرار المملكة، سائلا المولى عزوجل ان يجنب المملكة كل الشرور والمخاطر .

وأشار النسور الى رغبة بلاده بزيادة تعاونه مع المملكة العربية السعودية وفتح مجالات اوسع للتعاون المشترك بين البلدين، مشيرا الى تطلع بلاده لانجاز مشروع الربط السككي بين البلدين الذي يخدم مصالحهما المشتركة وربطهما مع دول الاقليم واوروبا .

واكد رئيس وزراء الأردن حرص بلاده على استقطاب المزيد من الاستثمارات السعودية والخليجية بشكل عام، لافتا الى ان استثماراتهم في الاردن في مأمن في ظل الاستقرار الامني والسياسي والانفتاح الاقتصادي الذي يشهده الأردن .
من جهته اكد معالي وزير النقل اهمية اجتماعات اللجنة السعودية الاردنية في تنمية العلاقات والروابط والاستثمارات بين البلدين، مبيناً ان التبادل الاقتصادي هو الذي يعكس مدى نجاح العلاقات بين البلدين.

وشدد معاليه على اهمية مشروع الربط السككي بين البلدين، لافتا الى انه سيعرض هذا المشروع على القطاع الخاص السعودي .
حضر اللقاء وزراء الطاقة والثروة المعدنية الأردني الدكتور ابراهيم سيف والصناعة والتجارة الأردنية مها علي والنقل ايمن حتاحت والسفير الاردني لدى الرياض جمال الشمايله والقائم بأعمال سفارة المملكة لدى الأردن طارق بن محمد رشوال.

DSC_2777.JPG 

DSC_2792.JPG 

DSC_2798.JPG 

18/05/1438 04:38 م