تسجيل الدخول
innerimage

  قدم جناح وزارة النقل المشارك في مؤتمر جمعية الطرق الدولية (بيارك) الخامس والعشرين الذي انعقدت اعماله خلال الفترة 2 -6 نوفمبر 2015  م شرحا حول النهضة التي تعيشها المملكة العربية السعودية تحت  القيادة الحكيمة والدعم اللامحدود من قبل خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين وولي العهد ( حفظهم الله ) في مجال النقل بمختلف مجالاته  كالطرق والخطوط الحديدية والنقل العام داخل المدن .

         حيث استقبل خلال هذه الفترة العديد من الوزراء والمسؤولين والمختصين الذين شاركوا في المؤتمر و استمعوا خلال زياراتهم إلى شرح وافي عن محتويات الجناح الذي أبرز العديد من المشاريع التنموية التي نفذت وتنفذ في المملكة في تلك المجالات الطرق والسكك الحديدية والنقل العام .

        و قد أبدوا سرورهم بزياراتهم  للجناح وأشادوا بالتقدم الكبير الذي تعيشه المملكة في مجال النقل بالإضافة الى التصميم المتميز للجناح ومحتوياته المتنوعة.

       واحتوى الجناح على صور ومعلومات عن مشروعات الطرق في مختلف مناطق المملكة وكذلك عن مشروع قطار الحرمين السريع الذي يربط بين مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة ومشروعات النقل العام داخل مدينة الرياض ، كما تم عرض افلام في شاشات ضخمة عن تلك المشروعات. 

1.jpg 

2.jpg 

3.jpg 

18/05/1438 04:38 م