تسجيل الدخول
innerimage
 

     قدم معالي وزير النقل المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل  شكره وامتنانه  لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بتجديد الثقة في معاليه مؤكداً حرصه على مواصلة بذل أقصى الجهود لخدمة قطاع النقل في المملكة والذي يحظى بعناية كريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والمضي بهذا القطاع الحيوي لخدمة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المملكة في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين- يحفظه الله - راجياً من الله العلي القدير أن يكون عند حسن ظن القيادة.

    وأعرب وزير النقل عن شكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على صدور الأوامر الملكية الكريمة الشاملة التي جاءت لتؤكد حرص القيادة الرشيدة على رعاية مصالح الشعب وتنمية واستقرار البلاد في شتى المجالات .

     ووصف وزير النقل الأوامر الملكية بالنقل النوعية لتوجهات ورؤية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – أيده الله – في دعم مسيرة البناء والنماء لهذه البلاد المباركة التي تسير على خطة ثابتة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- .

وأكد وزير النقل إن شمولية القرارات وتنوعها تؤكد النظرة الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في تنمية قطاعات الدولة نحو التطوير والمزيد من التنمية الواعدة.

وهنأ وزير النقل الشعب السعودي كافة على حزمة الأوامر الملكية التي شملت كافة نواحي الحياة السياسة والأمنية والاقتصادية والتنموية والخدمية ،مشيراً إلى تلك الأوامر ستنعكس إيجاباً على مسيرة المملكة المستقبلية نحو البناء والاستقرار والرفاهية لأبناء هذا الوطن الغالي.

واختتم وزير النقل تصريحه سائلاً الله العلي القدير أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة لقائدة المسيرة المباركة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو وليولي عهده وزير الداخلية – حفظهم الله.

18/05/1438 04:37 م