تسجيل الدخول
innerimage

​​

رفع معالي وزير النقل المهندس/عبدالله بن عبدالرحمن المقبل أسمى آيات التهاني والتبريكات الى مقام خادم الحرمين لشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز والي صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والى صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين (حفظهم الله) بمناسبة ميزانية الخير والعطاء للعام المالي 1436/1437هـ.

    وقال معاليه في تصريح صحفي بهذه المناسبة الكريمة "ان هذه الميزانية التي تحمل في ثناياها مشاريع تنموية شاملة وطموحة لهي اكبر دليل وخير شاهد على الاهتمام الكبير والعطاء المتواصل من لدن قيادة هذا البلد الكريم الذي يرفل بالأمن والأمان  ولله الحمد لتلبية احتياجات ومتطلبات المواطنين الاوفياء والمقيمين بيننا  وتوفير سبل العيش الرغيد والحياة الكريمة .

    واضاف معاليه أن هذه الميزانية التي بلغت مصروفاتها 860 مليار ريال ستنفق بإذن الله وفق التوجيهات السامية الكريمة بالاستثمار في تنفيذ المشروعات والبرامج التنموية في مختلف المجالات كالصحة والتعليم والرعاية الاجتماعية والبرامج الثقافية والنقل المواصلات والاتصالات وتنمية وتطوير الصناعة والتقنية والاسكان وغيرها .  ونوه معاليه الى ان قطاع الطرق والنقل بمختلف أنماطه من بين هذه المجالات التي حظيت بنصيب وافر من هذه الميزانية وما نشاهده اليوم من مشاريع للطرق النقل والموانئ والسكة الحديد المنفذ ة من الميزانيات السابقة أو التي تحت التنفيذ خير دليل على ذلك.

 

   وسأل معاليه الله سبحانه أن يمد خادم الحرمين الشريفين بعونه وتوفيقة لمواصلة مسيرة الخير والعطاء لهذا الوطن الغالي وشعبه الكريم وان يمتعه بالصحة والعافية ويمدّ في عمره لطاعته ، وان يشدّ عضده بسمو ولي عهدة الأمين وسمو ولي ولي العهد إنه سميع مجيب .





18/05/1438 04:37 م