تسجيل الدخول
innerimage

 

تفقد وكيل وزارة النقل للطرق المهندس هذلول بن حسين الهذلول، بعد ظهر اليوم، مشروع تقاطع طريق خريص مع طريق الشيخ جابر(جسر المعيزيلة) الذي تنفذه الوزارة شرق العاصمة الرياض، وذلك بناء على توجيهات وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري. وتابع الهذلول الأعمال المنجزة في المشروع حتى الآن، واجتمع بالمقاول والاستشاري وناقش معهم سير العمل وحثهم على زيادة الجهد، كما اطلع على الحركة المرورية على التحويلات التي أنشأتها الوزارة لضمان انسيابية الحركة والسلامة لمستخدمي الطريق.

كما تفقد مشروع ربط الخرج بطريق الرياض- الدمام السريع، الذي تقوم الوزارة بتنفيذه بطول نحو (90) كلم، وتكمن أهمية هذا المشروع أنه عند الانتهاء منه سيساعد في نقل الحركة القادمة من المنطقة الشرقية إلى العاصمة، وهذا سيخفف كثيراً من حركة دخول الشاحنات عبر الطريق الدائري.

وأكد المهندس الهذلول أن مشروعات منطقة الرياض تحظى بمتابعة شخصية ومستمرة من أمير منطقة الرياض تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز وتوجيهاته الدائمة أن يكون التنفيذ بمستوى عالي من الجودة، مضيفاً أن وزير النقل يتابع ميدانياً وهاتفياً كل أعمال الوزارة.

رافق الهذلول كل من وكيل الوزارة المساعد للشؤون الفنية المهندس عبدالغني بن حامد الحربي، ومدير عام إدارة التنفيذ المهندس علي الغامدي، والمهندس ساعد الشلوي وعدد من المسؤولين بالوزارة.

DSC_5944.jpg 

DSC_5747.jpg 

DSC_5805.jpg 

DSC_5922.jpg 

DSC_5903.jpg 

DSC_5787.jpg 

DSC_5803.jpg 

18/05/1438 04:36 م