تسجيل الدخول
innerimage

 

 

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان يوم الاحد 13جماد لآخرة 1435هـ حفل تدشين ثلاث عبّارات لنقل مواد البناء والأعلاف والوقود من جازان إلى جزيرة فرسان التي تم تأمينها بناءً على توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وذلك بميناء مدينة جازان  بحضور معالي وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري .

وبهذه المناسبة ألقى معالي وزير النقل كلمته التالية:  

 

صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز  

أمير منطقة جازان

أصحاب السمو والفضيلة والمعالي والسعادة             

         السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسرني أن أرحب بسموكم الكريم في هذه المناسبة السعيدة التي تدشنون بها بدء عمل العبارات التي أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بتوفيرها لنقل المحروقات ومواد البناء والمواشي إلى فرسان مما يؤدى إلى تخفيض تكاليف المعيشة وتسريع وتيرة التنمية في هذه الجزيرة التي تعتبر معلماً سياحياً جميلاً

ويأتي توفير هذه الخدمة استكمالاً للعبارات الحديثة التي وفرتها الدولة قبل عدة سنوات لنقل الركاب بين جازان وفرسان التي ساهمت هي الأخرى في دعم الحركة السياحية وتعزيز وتوثيق الروابط الاجتماعية والاقتصادية بين فرسان وبقية مدن ومحافظات المنطقة .

وبحق تشهد منطقة جازان اهتماماً كبيراً من حكومة خادم الحرمين الشريفين يترجم هذا الإهتمام المشروعات العديدة التي نُفذت والتي تُنفذ في جميع قطاعات التنمية ، ويترجمه أيضاً قدوم خادم الحرمين الشريفين لجازان مباشرةً من خارج المملكة للوقوف ميدانياً على احتياجاتها واحتياجات سكانها مما جعلها ورشة عمل لا تهدأ .

صاحب السمو :

        لقد تابعتم شخصياً توفير هذه العبارات منذ أن كانت فكرة حتى صدور الموافقة عليها وبذلتم الجهد والوقت حتى تحقق الهدف  وللحقيقة فإن هذا الإهتمام وهذا الجهد والمتابعة لا يقتصر على هذا المشروع فقط ، بل يمتد إلى جميع عناصر التنمية في المنطقة فلكم الشكر والتقدير .

        وأختتم بالتهنئة للسكان في فرسان على توفير هذه الخدمة التي سوف تؤدى إلى استقرار الأسعار بين جازان وفرسان ، وبالشكر لكم صاحب السمو على رعايتكم لهذا الحفل وعلى دعمكم لمشروعات النقل في المنطقة ، سائلاً الله أن يديم على بلادنا الأمن والأمان ورخاء العيش في ظل قيادتنا الرشيدة . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وفي ختام الحفل قام سمو أمير منطقة جازان بتدشين العبارات الثلاث إيذانا ببدء العمل في نقل المواد الأساسية بين ميناءي جازان وفرسان كما تم تقديم هديا تذكارية لسموه.

  

003.JPG 
03.JPG 
004.JPG 
04.JPG 
 
05.JPG 
005.JPG 
007.JPG 
006.JPG 
07.JPG 
7.JPG 
0005.JPG 
013.JPG 
13.JPG 
14.JPG 

15.JPG 

012.JPG 

12.JPG 

18/05/1438 04:36 م