Skip Ribbon Commands
Skip to main content
SharePoint

عقبة الهدا

The Shot, which using completely Ajax and bootstrap as responsive developed

مدخل مدينة حقل

It has a suitable design for somebody who want to present their portfolio esthetic and elegantly, fotographer, blog authors etc..

تبوك حقل

Due to improved Html structure of Bootstrap is provided to appear correctly in all platform. (Notebook, Tablet, Phone)

ميناء جدة

In addition unlimited color alternatives are waiting to you.You can modify to all the colors used in the theme from options window.

ميناء جدة

We made readable from XML folder for you can change easily the contents of your portfolio.
MOT وزارة النقل سياسة الخصوصية

Skip Navigation Linksprivacy

​​​

  • تحافظ بوابة وزارة التقل  في كــافة الأوقات على خصـوصية و سـرية كـافة البيانات الشخصية التي تحصل عليها. و لن يتم إفشاء هذه المعـلومات إل إذ كان ذلك مطلوباً بموجب القــانون، أو ضمن صلاحيات وزارة النقل  لتبادل المعلومات مع جهات حكومية أخرى تماشياً مع القانون و حقوق الملكية الخاصة.
  • إذا قمت باستخدام تطبيق مباشر أو أرسلت لنا بريداً إلكترونيًا عبر البوابة الإلكترونية لوزارة النقل  تزودنا فيه ببيانات شخصية، فإننا قد نتقاسم البيانات الضرورية مع جهات أو إدارات أخرى، وذلك لخدمتك بصورة أكثر فعالية، ولن نتقاسم بياناتك الشخصية مع الجهات غير الحكومية إلا إذا كانت من الجهات المصرح لها من الجهات المختصة بالقيام بأداء خدمات حكومية محددة، وبتقديمك لبياناتك ومعلوماتك الشخصية من خلال البوابة الإلكترونية لوزارة التربية و التعليم ، فإنك توافق تمامًا على تخزين ومعالجة واستخدام تلك البيانات من قبل السلطات السعودية، ونحن نحتفظ بالحق في كل الأوقات في كشف أي معلومات للجهات المختصة، عندما يكون ذلك ضرورياً للالتزام بأي قانون أو نظام أو طلب حكومي.
  • إنك مسؤول بمفردك عن تمام وصحة وصدق البيانات التي ترسلها من خلال هذه البوابة.
  • للحفاظ على بياناتك الشخصية، يتم تأمين التخزين الإلكتروني والبيانات الشخصية المرسلة باستخدام التقنيات الأمنية المناسبة.
  • هذه البوابة قد تحتوي على روابط إلكترونية لمواقع أو بوابات قد تستخدم طرقاً لحماية المعلومات وخصوصياتها تختلف عن الطرق المستخدمة لدينا، ونحن غير مسؤولين عن محتويات وطرق خصوصيات المواقع الأخرى التي لاتقع تحت استضافة موقع الوزارة وتتولى جهاتها مسؤولية حمايتها ، وننصحك بالرجوع إلى إشعارات الخصوصية الخاصة بتلك المواقع. ​