تسجيل الدخول

العامودي يشكر القيادة على الثقة الكريمة ويؤكد المضي قدما في تطوير منظومة النقل بالمملكة


رفع معالي الدكتور نبيل العامودي خالص شكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على الثقة الملكية الكريمة بتعيينه وزيرا للنقل داعيا المولى عز وجل ان يوفقه في تحقيق الآمال والطموحات في هذا القطاع الحيوي الهام لتحقيق أهداف رؤية مملكتنا لتكون مركزاً لوجستيا يربط بين قارات العالم.
  وأكد العامودي انه سيستمر مع فريق منظومة النقل لتطوير منظومة النقل في المملكة بما تضمه من قطاعات للوصول إلى تنمية اقتصادية ورفع القدرة التنافسية للمملكة.
 
واضاف معاليه أنّ قطاعات منظومة النقل المختلفة هي عَصّب الاقتصاد وبوابات للتنمية خاصة في المملكة التي حباها الله بهذه المساحة الشاسعة من الاراضي والسواحل البحرية الممتدة اضافة لموقعها الاستراتيجي وما تلعبه وسائل النقل متعددة الوسائط في تسهيل حركة التجارة والتنقل وتعزيز فرص التنمية.
كما قدم معاليه الشكر والتقدير لمعالي وزير الخدمة المدنية الأستاذ سليمان بن عبد الله الحمدان على جهوده في وزارة النقل ودعمه لخطوات التطوير في كافات قطاعات منظومة النقل.
وقال العامودي في ختام تصريحه: أدعو الله أن يعينني على حمل الأمانة وأن أكون بحجم الثقة الملكية الكريمة خادما لوطني وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

التقييم:
آخر تعديل: 07/05/1440 10:53 ص

القائمة البريدية

لتبقى على إطلاع دائم بأخبار وجديد وزارة النقل عبر بريدك تفضل بالإشتراك بالقائمة البريدية

نص