تسجيل الدخول

النقل : برعاية أمير الحدود الشمالية افتتاح اكبر تقاطع حيوي في عرعر

دشن صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم الثلاثاء الموافق 24 جمادى الأولى 1428هـ تقاطع سوق الماشية الجديد على طريق عرعر – سكاكا والذي قامت بتنفيذه وزارة النقل، وكان ذلك بحضور عدد من مدراء الإدارات الحكومية والأمنية، حيث كان في استقبال سموه مدير عام الطرق بالمنطقة المهندس ماجد بن فهد الشمري وعدد من مسؤولي إدارة الطرق بالمنطقة.  

     يذكر أن التقاطع يقع على طريق رقم 80 عرعر / سكاكا على بعد ( 5 ) كلم من مدينة عرعر ويخدم سوق الماشية الجديد وهو تقاطع علوي بثلاث حارات بكل اتجاه زود بإشارة مرور اسفل التقاطع وبكافة وسائل السلامة.

      من جانبه نوه سمو أمير المنطقة الحدود الشمالية بجهود وزارة النقل المبذولة في تنفيذ المشاريع التي تسهم في تسهيل الحركة، مؤكداً أن الدولة ـ رعاها الله ـ تضع في الاعتبار كل ما من شأنه توفير الراحة للمواطنين والمقيمين.

       كما اكد مدير عام الطرق بالحدود الشمالية المهندس ماجد الشمري أن هذا الإنجاز إضافة إلى منجزات سابقة لوزارة النقل بالمنطقة، وان دعم ورعاية سمو أمير المنطقة الشمالية وراء هذا الإنجاز، وأشار الشمري إلى أن توجيهات معالي وزير النقل هي دوماً تقديم كل ما يحقق الصالح العام ويخدم المواطنين وإنجاز المشاريع في أوقاتها. وأضاف الشمري إلى أن المشروع يخدم المستفيدين للدخول إلى أسواق الماشية  وتفادي المرور بطريق سكاكا – عرعر مباشرة.



التقييم:
آخر تعديل: 07/05/1440 10:50 ص

القائمة البريدية

لتبقى على إطلاع دائم بأخبار وجديد وزارة النقل عبر بريدك تفضل بالإشتراك بالقائمة البريدية

نص