Skip Ribbon Commands
Skip to main content
SharePoint

إرشيف الأخبار

عقبة الهدا

The Shot, which using completely Ajax and bootstrap as responsive developed

مدخل مدينة حقل

It has a suitable design for somebody who want to present their portfolio esthetic and elegantly, fotographer, blog authors etc..

تبوك حقل

Due to improved Html structure of Bootstrap is provided to appear correctly in all platform. (Notebook, Tablet, Phone)

ميناء جدة

In addition unlimited color alternatives are waiting to you.You can modify to all the colors used in the theme from options window.

ميناء جدة

We made readable from XML folder for you can change easily the contents of your portfolio.
MOT وزارة النقل المركز الأعلامي إرشيف الأخبار المهرجان ملتقى فكري وحضاري مهم... وزير النقل يتجول في اجنحة منظومة النقل بمهرجان الجنادرية 31

Skip Navigation Linksnews749

  • الرئيسية
  • أخبار الوزارة
  • المهرجان ملتقى فكري وحضاري مهم... وزير النقل يتجول في اجنحة منظومة النقل بمهرجان الجنادرية 31
14/05/1438
 المهرجان ملتقى فكري وحضاري مهم... وزير النقل يتجول في اجنحة منظومة النقل بمهرجان الجنادرية 31


قام معالي وزير النقل الاستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان اليوم السبت ١٤ / ٥ / ١٤٣٨ بجولة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية) زار خلالها اجنحة وزارة النقل وهيئة النقل العام والهيئة العامة للطيران المدني والمؤسسة العامة للموانئ والمؤسسة العامة للخطوط الحديدية.
واطلع معاليه خلال جولته على ما يعرض في جناح الوزارة والهيئات المشاركة لضيوف المهرجان من معلومات وفعاليات عن قطاع النقل، بالاضافة الى استعراض لأبرز المشاريع المنجزة والتي يتم تنفيذها في جميع مناطق المملكة.
وعبر معاليه في ختام الجولة عن شكره وامتنانه للقائمين على المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية لما رآه من حضور ومشاركات من قطاعات وجهات عديدة تؤكد تكاتف ولُحمة ابناء الوطن، مؤكدا اهتمام القيادة الرشيدة وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود - ايده الله-  وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود - حفظهم الله- بقطاع النقل وما يلقاه من دعم وحرص لخدمة المواطنين والمقيمين وتوفير شبكة نقل متكاملة لتحقيق رؤية المملكة لتكون مركزاً لوجستياً يربط القارات الثلاث، اضافة الى تعزيز ربط مناطق المملكة ببعضها.
 واضاف للوزير الحمدان أن هذه الفعالية الثقافية مهمة للأجيال القادمة ليطلعوا على ما قام به الملك المؤسس - طيب الله ثراه- في توحيد أرجاء المملكة وبقية ملوك المملكة رحمهم الله في المساهمة بنهظة المملكة وتقدمها.