Skip Ribbon Commands
Skip to main content
SharePoint

إرشيف الأخبار

عقبة الهدا

The Shot, which using completely Ajax and bootstrap as responsive developed

مدخل مدينة حقل

It has a suitable design for somebody who want to present their portfolio esthetic and elegantly, fotographer, blog authors etc..

تبوك حقل

Due to improved Html structure of Bootstrap is provided to appear correctly in all platform. (Notebook, Tablet, Phone)

ميناء جدة

In addition unlimited color alternatives are waiting to you.You can modify to all the colors used in the theme from options window.

ميناء جدة

We made readable from XML folder for you can change easily the contents of your portfolio.
MOT وزارة النقل المركز الأعلامي إرشيف الأخبار منظومة النقل تعرض اهم انجازاتها في الجنادرية

Skip Navigation Linksnews748

04/05/1438
منظومة النقل تعرض اهم انجازاتها في الجنادرية

   أنهت وزارة النقل وكافة الجهات المرتبطة بمنظومة النقل تجهيزاتها للمشاركة في فعاليات  المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية في دورته الحادية والثلاثين للعام ١٤٣٨هـ

  وفي تصريح للأستاذ تركي الطعيمي  المستشار المشرف العام على التسويق والاتصال بوزارة النقل، ان مشاركة وزارة النقل في المهرجان هذا العام تأتي بعد اكتمال قطاعات النقل في منظومة واحدة تخدم كافة قطاعات النقل الجوي والبري والبحري، حيث تشارك الوزارة في عرض اهم مشاريعها التنموية في المملكة من خلال عرض لمجسمات بعض المشاريع التي تم انجازها في مناطق المملكة مثل العقبات في جبال المنطقة الجنوبية والطرق السريعة والجسور وأخرى لمكونات واساسيات بناء الطرق. 

    وأشار الطعيمي أن مشاركة قطاعات النقل في المهرجان ايضاً ستكون من خلال عروض للمشاريع والمنجزات من خلال الاجنحة المخصصة لها وذلك لكافة زوار المهرجان بالإضافة بعض المعلومات الموجهه للأطفال في جو تعليمي وتثقيفي.

    وبين الطعيمي ان منظومة النقل تشمل اربعة اجنحة منفصلة خصصت لابراز تطور النقل بمختلف أنماطه في المملكة  حيث خصص جناح للوزارة وجناح اخر  للهيئة العامة للطيران المدني يعرض فيه صور متنوعة عن تطور الهيئة منذ أنشأها  وجناح لقطاع هيئة النقل العام والمؤسسة العامة للخطوط الحديدية يحتوي  معروضات متنوعة وصور مختلفة تمثل الصور والمجسمات التي تبرز مشاريع الهيئة  في مجال تنظيم النقل والمركبات، اضافة الى الجناح الرابع للمؤسسة العامة للموانئ السعودية. 

   وفي نهاية حديثه قدم الطعيمي دعوة للجمهور لزيارة المهرجان في جناح منظومة وزارة النقل وكافة الجهات المتعلقة بالنقل حيث سيستقبل المهرجان وزارة ابتداء من يوم الخميس 5 جماد الثاني 1438هـ الموافق 2 فبراير 2017م  واوقات المهرجان من الساعة 4 عصراً الى الساعة 12 صباحاً.