Skip Ribbon Commands
Skip to main content
SharePoint

إرشيف الأخبار

عقبة الهدا

The Shot, which using completely Ajax and bootstrap as responsive developed

مدخل مدينة حقل

It has a suitable design for somebody who want to present their portfolio esthetic and elegantly, fotographer, blog authors etc..

تبوك حقل

Due to improved Html structure of Bootstrap is provided to appear correctly in all platform. (Notebook, Tablet, Phone)

ميناء جدة

In addition unlimited color alternatives are waiting to you.You can modify to all the colors used in the theme from options window.

ميناء جدة

We made readable from XML folder for you can change easily the contents of your portfolio.
MOT وزارة النقل المركز الأعلامي إرشيف الأخبار النقل: استعراض فرص التعاون مع الاتحاد الألماني في قطاع النقل

Skip Navigation Linksnews746

18/04/1438
النقل: استعراض فرص التعاون مع الاتحاد الألماني في قطاع النقل

​ ضمن مبادرات وزارة النقل المنبثقة من برنامج التحول الوطني لتحقيق رؤية المملكة 2030، اجتمع معالي وزير النقل الاستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان اليوم الاثنين الموافق 18 / 4 / 1438هـ  دولة المستشار السابق لجمهورية ألمانيا الاتحادية الرئيس الفخري للاتحاد الألماني للشرق الأوسط والأدنى (نوموف) السيد جيرهارد شرودر والوفد المرافق له، وذلك بمكتب معاليه بالرياض  .

 وتم في هذا الاجتماع عرض مبادرات رؤية المملكة 2030 فيما يتعلق بقطاع النقل. وكذلك استعراض مشاركة الشركات الألمانية في قطاع الخطوط الحديدية، واكد الجميع على ضرورة تقوية اواصر العمل والاستفادة من قصص النجاح في القطاع.

كما اشاد معاليه بالشركات الألمانية وخبرتها في مجالات النقل المتعددة وامكانية مساهمة هذه الشركات في تنفيذ ما يطرح من مشروعات مستقبلية في المملكة.

يذكر انه حضر الاجتماع معالي رئيس هيئة النقل العام الدكتور رميح الرميح وكذلك سعادة نائب الرئيس للشؤون الفنية في المؤسسة العامة للخطوط الحديدية الدكتور بشار المالك.