Skip Ribbon Commands
Skip to main content
SharePoint

إرشيف الأخبار

عقبة الهدا

The Shot, which using completely Ajax and bootstrap as responsive developed

مدخل مدينة حقل

It has a suitable design for somebody who want to present their portfolio esthetic and elegantly, fotographer, blog authors etc..

تبوك حقل

Due to improved Html structure of Bootstrap is provided to appear correctly in all platform. (Notebook, Tablet, Phone)

ميناء جدة

In addition unlimited color alternatives are waiting to you.You can modify to all the colors used in the theme from options window.

ميناء جدة

We made readable from XML folder for you can change easily the contents of your portfolio.
MOT وزارة النقل المركز الأعلامي إرشيف الأخبار النقل : تناقش تفعيل الاتفاقية نقل الركاب والبضائع مع جمهورية السودان

Skip Navigation Linksnews742

30/03/1438
 النقل : تناقش تفعيل الاتفاقية نقل الركاب والبضائع مع جمهورية السودان
 

ضمن مبادرات وزارة النقل في تعزيز موقع المملكة اللوجستي وتعظيم منافع قطاع النقل بالمملكة، اجتمع معالي وزير النقل الاستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان بمكتبه في الوزارة اليوم الخميس 30-3-1438هـ معالي وزير النقل والطرق والجسور السيد مكاوي محمد عوض بجمهورية السودان والوفد المرافق.

‎ وبحث الاجتماع أوجه التعاون في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين في مجال النقل بأنماطه المختلفة حيث تم مناقشة تفعيل اتفاقية التعاون بين المملكة العربية السعودية وجمهورية السودان في مجال نقل الركاب والبضائع على الطرق البرية وكذلك اتفاقية النقل البحري.   

وحضر الاجتماع كل من معالي رئيس هيئة النقل العام و المشرف العام على الشركة السعودية للخطوط الحديدية "سار" الدكتور رميح بن محمد الرميح و وكيل الوزارة للتخطيط الاستراتيجي المهندس هذلول بن حسين الهذلول و وكيل الوزارة للمشاريع وإدارات الطرق المهندس خميس ين صالح الغامدي وفريق من الوزارة وهيئة النقل العام.

يذكر ان الوزارة قامت مؤخرا بتبادل وثائق التصديق على اتفاقية في مجال نقل الركاب والبضائع على الطرق البرية والبحرية بين البلدين.