تسجيل الدخول

النقل - افتتاح المعرض السعودي الدولي للسيارات والدراجات النارية بجدة أمس

نيابة عن معالي وزير النقل الاستاذ/ سليمان بن عبدالله الحمدان افتتح مدير عام إدارة الطرق بمنطقة مكة المكرمة المهندس/محمد توفيق مدني يوم الاحد11 ديسمبر المعرض السعودي الدولي للسيارات والدراجات النارية 2016 السابع والثلاثون والذي يستمر حتى 15 من شهر ديسمبر الجاري بمركز جدة للمنتديات والفعاليات، وذلك بحضور عدد من مسئولي ادارة الطرق بمنطقة مكة المكرمة والغرفة التجارية ورجال الأعمال وممثلي الجهة المنظمة للمعرض.

وعقب الافتتاح اعرب المهندس محمد توفيق مدني عن سعادته بما لمسه من تنظيم مميز للمعرض والذي يعتبر تأكيد على النجاح الذي يحققه المعرض كل عام.

ذكر المهندس مدني أن تنظيم هذا المعرض يعتبر حدثاً متميزاً من نوعه في المنطقة حيث استطاع هذا المعرض احتلال مكانة مرموقة على خارطة المعارض المتخصصة في صناعة السيارات، وأضاف ما يزيد من سعادتي وفخري هو الشباب السعودي المميز المشارك في تنظيم هذه الفعالية وهو تأكيد على القدرات العالية التي يتمتع بها شبابنا من كفاءة وإمكانات في قطاعات الأعمال المختلفة. متمنياً في الوقت ذاته لجميع المشاركين التوفيق والنجاح في تقديم الصورة المميزة التي يسعون الى تقديمها للزوار طوال ايام فعاليات المعرض .

التقييم:
آخر تعديل: 07/05/1440 10:49 ص

القائمة البريدية

لتبقى على إطلاع دائم بأخبار وجديد وزارة النقل عبر بريدك تفضل بالإشتراك بالقائمة البريدية

نص