تسجيل الدخول

أصدر معالي وزير النقل الأستاذ/ سليمان الحمدان توجيهاً باستحداث أقسام نسائية في كافة فروع الوزارة بالمناطق

 

أصدر معالي وزير النقل الأستاذ/ سليمان الحمدان توجيهاً باستحداث أقسام نسائية في كافة فروع الوزارة بالمناطق ، والعمل على تهيئة أماكن خاصة لاستقبال المراجعات لتسهيل تقديم خدمات الوزارة لهن بكل خصوصية والعمل على تسهيل كافة الإجراءات الخاصة بذلك.
كما وجه وزير النقل بسرعة إعداد كادر نسائي مدرب وتوظيفه للعمل في الأقسام النسائية في فروع الوزارة بالمناطق ، من أجل تقديم الخدمات اللازمة للمراجعات بالسرعة والدقة المطلوبتين.
يأتي ذلك في إطار توسع وزارة النقل في استراتيجية تقديم الخدمات من خلال استحداث أقسام نسوية مساندة في مرافق الوزارة وفروعها بالمناطق مع تفعيل توظيف التقنية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة ، وبما يضمن الخصوصية التامة للمرأة عند استكمال الإجراءات الخاصة بمعاملاتها ، حيث تسعى الوزارة عبر هذه المكاتب النسوية المستحدثة في فروعها بالمناطق إلى تقديم الخدمات المساندة لتطوير هذه الفروع ، كالتأكد من استكمال إجراءات المعاملات ومتطلباتها.
وكانت الوزارة قد استكملت افتتاح بعض الأقسام النسائية في أكثر من فرع لها بالمناطق وفق خطة زمنية وضعتها على إنشاء هذه الأقسام النسوية في فروع الوزارة بالمناطق وذلك على عدة مراحل على أن يتم افتتاح باقي الأقسام في مناطق المملكة وفقا لهذه الخطة بعد استكمال دراستها من الوزارة.
وقد صرحت الأستاذة/ غادة الحوشان مديرة الإدارة النسوية بوزارة النقل ، على أن العمل يجرى وفق الخطة الزمنية على أن يتم استكمال افتتاح الأقسام النسائية في جميع فروعها بحلول منتصف عام ١٤٣٨ هـ ، وذلك من خلال اختيار كوادر نسائية مدربة و مؤهلة .
كما أشارت الحوشان إلي ان وزير النقل يدفع بالكفاءات النسائية للعمل في جميع فروع الوزارة إيمانا منه بدور المرأة السعودية للمشاركة في التنمية وبما يتوافق مع خطة المملكة العربية السعودية 2030 الرامية لتفعيل دور المرأة في العمل الحكومي وخصوصا الخدمي

التقييم:
آخر تعديل: 07/05/1440 10:48 ص

القائمة البريدية

لتبقى على إطلاع دائم بأخبار وجديد وزارة النقل عبر بريدك تفضل بالإشتراك بالقائمة البريدية

نص