تسجيل الدخول

معالي الوزير يتفقد مشروعات الوزارة في المشاعر المقدسة

تفقد معالي وزير النقل المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل  مساء يوم الأربعاء ٩ ذي الحجة ١٤٣٦ه عددا من مشروعات الطرق والمواقف وما توفر عليها من اعمال السلامة والانارة التي نفذتها الوزارة في مشعري عرفات ومزدلفة وذلك للاطمئنان على سير الحركة المرورية وانسيابيتها أثناء نفرة الحجيج بين عرفات ومزدلفة .

       وقد شملت جولة  معاليه الطريق الدائري بعرفات والمواقف بمحاذاته وبعض الطرق الطولية ومنها الطرق  المخصصة للحركة الترددية لنقل حجاج دول جنوب شرق اسيا وتركياوطرق  المشاة .

كما تفقد معاليه مختلف اللوحات الإرشادية والتوجيهية على هذه الطرق والمواقف وبعض المعدات والأليات التي وفرتها الوزارة في بعض المواقع لمواجهة أي أعمال طارئة لا سمح الله .

         وفي نهاية الجولة أوضح معاليه ان انسيابية حركة نفرة الحجيج على كافة الطرق  تمت بحمدلله بكل يسر وسهولة مشيدا بالجهود الكبيرة والمستمرة التي بذلتها وتبذلها مختلف الجهات العاملة في الحج  

     داعيا الله العلي القدير أن يجزي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله والحكومة الرشيدة علي ما توفرة من جهود كبيرة وخدمات مختلفة لحجاج بيت الله الحرام وبما يمكنهم من أداء نسكهم بكل راحة وإطمأنان سائلا الله  وأن يتقبل من الحجيج نسكهم وأن يعودوا الى ديارهم وأهليهم بأتم صحة وعافية  .

 

55.jpg 

التقييم:
آخر تعديل: 07/05/1440 10:41 ص

القائمة البريدية

لتبقى على إطلاع دائم بأخبار وجديد وزارة النقل عبر بريدك تفضل بالإشتراك بالقائمة البريدية

نص