تسجيل الدخول

معالي وزير النقل يجتمع بمقاولي واستشاريي تنفيذ وصيانة مشروعات الوزارة

 

اجتمع معالي وزير النقل المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل اليوم الثلاثاء الموافق 24 / 2 / 1436هـ بالوزارة  مع استشاريي ومقاولي تنفيذ وصيانة مشروعات الوزارة في مختلف مناطق المملكة.

        ونقل معالي وزير النقل للمقاولين والاستشاريين توجيهات خادم الحرمين الشريفين المشددة على أهمية تنفيذ المشروعات التي تخدم المواطن في وقتها المحدد وبالجودة المطلوبة وعدم قبول أي تأخير في تنفيذ أي من هذه المشروعات والمحافظة على مكتسبات الوطن للمساهمة في رقي البلد وتقديم كل مايلبي احتياجات المواطن وان تقدم خدمة المواطن على كل شيء وان يكون العمل مخلصاً لوجه الله سبحانه وتعالى وبكل صدق وامانة واخلاص ومحققاً لتطلعات وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله وسمو ولي عهده الامين وسمو ولي ولي العهد.

     كما اكد على ضرورة أن يتم التنفيذ بالشكل الذي يلبي توجهات وتطلعات ولاة الأمر  و الالتزام بوسائل السلامة المرورية في مناطق العمل وان تكون وفق المواصفات المطلوبة  حفاظاً على سلامة مستخدمي الطرق  كما اوضح ان الوزارة لن تتردد في تطبيق مانص عليه قرار مجلس الوزراء بحق المقاولين المتعثرين  وذلك بمنع التعامل معهم اذا لم تجد الوزارة أي تجاوب يؤدي الى التنفيذ بالجودة المطلوبة وفي الوقت المحدد .

     وطلب معاليه من المقاولين والاستشاريين ان يقدموا وخلال مدة لا تزيد عن اسبوع خطتهم اللازمة لتلافي أي ملاحظات او قصور او تأخير  والحلول التي سيتم اتخاذها لمعالجة ذلك .

     وقد تعهد جميع المقاولين والاستشاريين بأن يكونوا عند حسن ظن القيادة الكريمة وان يبذلوا كل جهد مخلص لتحقيق ذلك وان يكون نبراس عملهم الاهتمام والحرص في تنفيذ تلك المشروعات وعدم التهاون او التقصير في تنفيذها او صيانتها .

وفي نهاية الاجتماع قدم معاليه شكره للوزراء السابقين معالي الشيخ حسين المنصوري رحمه الله ومعالي الدكتور ناصر السلوم ومعالي الدكتور جباره الصريصري على ما قدموه خلال فترة عملهم من انجازات لمشروعات الوزارة.

DSC_9188.JPG 

DSC_9178.JPG 

DSC_9184.JPG 

DSC_9223.JPG 

 

التقييم:
آخر تعديل: 07/05/1440 10:36 ص

القائمة البريدية

لتبقى على إطلاع دائم بأخبار وجديد وزارة النقل عبر بريدك تفضل بالإشتراك بالقائمة البريدية

نص